shirleybardiet.

صورة أعلى
שתף בפייסבוק
مرحبا عزيزي!
في السنوات الأخيرة على مستوى الإصابة بالمرض بين الوردة، ولسبب وجيه. التهاب، وهشاشة العظام، وارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب وحصى الكلى، والتعب المزمن، والسرطان، والقائمة تطول. ما هو السبب الرئيسي لجميع الأمراض؟ الحموضة! دعا PH درجة الحموضة. كل جهاز في الجسم لدينا على مستوى معين من الحموضة، والجهاز الهضمي هو نظام وفقا لأعلى درجة الحموضة، لقتل ضارة ثم الدخول مع المواد الغذائية، مثل الفيروسات والبكتيريا والديدان وغيرها. في المقابل يجب أن يكون نظام الدورة الدموية الأساسي عندما ينبغي أن يكون مستوى الرقم الهيدروجيني المناسب بين 7:35 حتي 07:45. زيادة درجة الحموضة في الدم من شأنه أن تكون مهددة للحياة، والأمراض.

في كل مرة ونحن نأكل، والغذاء استقلابه في القناة الهضمية للاستهلاك الطاقة. هناك الأطعمة التي تساهم في بيكربونات الجسم يخلق بيئة قلوية، والأطعمة التي تسبب حمض الجزر. كثير من الفواكه والخضروات في عملية التمثيل الغذائي للسترات البوتاسيوم يصبح الأساسية. لكن الأطعمة الغنية بالأحماض الأمينية والمواد الغذائية الغنية بالبروتين التي تحتوي على الكبريت مثل اللحوم الحمراء والدواجن والأسماك وبعض أنواع البقوليات والحبوب عملية الهضم لأنها تخلق الحموضة في الجسم. والعكس هو الصحيح، على سبيل المثال الليمون، الليمون يخلق الجسم قاعدة قوية لذلك فمن المستحسن أن تشرب في الصباح عندما الاستيقاظ والماء مع الليمون. يصبح الليمون جسم الإنسان قلوية. ليس كل مستويات الحموضة في شكلها الأصلي هيئة الحمضية درجة الحموضة. الدجاج ليس الحمضية، ولكن هضمه يصبح الحمضية.

وأجسامنا تمتص جميع الأطعمة الوعل وسوف تعمل على النحو الأمثل عندما يكون الرصيد الأساسي والحمضية، التي أنشئت على خلاف ذلك المشاكل مثل الاضطرابات المعوية إلى خلل في الإنزيمات التي تتداخل مع امتصاص.

اليوم، هناك العديد من مصادر الزيادة في حموضة في الجسم، والأطعمة المصنعة، والأطعمة التي تحتوي على أي قيمة غذائية، والكثير من الأغذية الحيوانية، وما إلى ذلك، وبالتالي فإن معارك الجسم ضد الحموضة الزائدة مع مختلف المعادن (الكالسيوم والمغنيسيوم والبوتاسيوم والصوديوم، وما إلى ذلك)، ولكن عندما يكون هناك نقص في المعادن تسحب مصادر احتياطيات الطوارئ من المعادن والأسنان والعظام. وبالتالي هناك مشكلة هشاشة العظام. ولكن هذا لم يمنع والمعادن تجنيدهم لتحييد مستوى الرقم الهيدروجيني في أجسامنا خلق أملاح حمض مجتمعة. والتي ستصدر هذه الأملاح عن طريق البول ولكن إنتاجها مرتفعة جدا، والجسم غير قادر على التحرر من كل منهم، وتبقى بعض في تراكم الجسم وخاصة في الفصول، والذي يسبب التهاب. هناك حالات التي تتركز فيها البحارة في الدم ويسبب بعض الأمراض القلب والأوعية الدموية.
بيئة حمضية يحد من إطلاق الأكسجين، هذه المشكلة قد خلق استقلاب الخلية تأخير وإنتاج الطاقة. عندما لا يمكن تجديد الخلايا، تموت عدم الحصول على الخلايا الأوكسجين. في هذه العملية، يتم عكس القطبية الكهربائية في بعض الخلايا ونسبة قليلة منهم أصبحت الخلايا السرطانية، إذا ضعف النظام المناعي، وهذه الخلايا قد تتكاثر وتنتشر في الجسم. عادة ما يؤثر على الحموضة نقص السوائل في الجسم. عندما لم يكن هناك ما يكفي من ماء الجسم لديها صعوبة في تحييد الحامض والرصاص والمعادن الضرورية، ولا يمكن طرد الأحماض والأملاح التي أنشئت لتحييد.
وثمة عامل آخر هو خلق التوتر الحمضي والمشاعر السلبية! الضغط النفسي النشرات الهرمونات التي تخلق الحموضة في الجسم.

نصيحتي لتحقيق التوازن بين مستوى الحموضة في الجسم لدينا:
أولا، هناك تقليل أو تجنب القهوة، والجبن، واللحوم، والأطعمة المصنعة، والدقيق الأبيض والسكر الأبيض.
شرب الليمون في الصباح، والليمون هو مضاد قوي للأكسدة
العصائر الخضراء، فإنها تشكل الأساسية قوية جدا
تناول الكثير من الفواكه والخضروات (بما في ذلك المخللات الفواكه والليمون)
تناول الحبوب ذات جودة عالية مثل الشوفان والأرز البني، الكينوا
التأمل البقاء بهدوء التفكير الإيجابي وفي حالة معنوية جيدة.

تذكر، وقال موسى بن ميمون: "Mzonotic يكون Rfoaotic." لنأخذ النصيحة على محمل الجد، ونحن سوف ترقية نوعية حياتنا وصحتنا.
القبلات والخضروات،
شيرلي بار
عصير الاستوائية الخضراء
وصفة
شريط ختم شيرلي
يهتم أسبوعي في الحصول على معلومات حول الرعاية الصحية، وصفات مذهلة، نصائح وتحديثات لصيانة وإثراء الصحة والعافية من أحبائك؟!
انضم لقائمتنا البريدية هنا !

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اللبان يرفع كفاءة الذاكرة الى 90%