شرح ما هو ضروري وممكن أن تستهلك الكربوهيدرات لانقاص وزنه.

مرحبا عزيزي! 
كيف فعلت العديد من مرة تقول أنا الكربوهيدرات وقائية والسكريات لتحميل Bmskl "أو حتى أولئك الذين يعتقدون أن الكربوهيدرات والسكريات ليست صحية. لذلك أنا أريد أن أترك لكم جميعا على الطاولة وشرح ما هو ضروري وممكن أن تستهلك الكربوهيدرات لانقاص وزنه.

أنا لا أتحدث عن الكربوهيدرات البسيطة! (ومن الخبز الأبيض أو الصناعية، والوجبات الخفيفة، طحين أبيض، وما إلى ذلك، ولكن الكربوهيدرات المعقدة).
إلى التغذية الكربوهيدرات المعقدة لديها أهمية كبيرة، ونحن عندما إنقاذ المستهلك أننا قد تدفع ثمنا باهظا! الكربوهيدرات المعقدة، هي مصدر للطاقة. لديهم دور حيوي في المخ والجهاز العصبي والكبد، وأكثر من ذلك. وبالإضافة إلى ذلك، تناول الكربوهيدرات ضروري لبناء مركبات الجسم والنشاط البدني والحفاظ على درجة حرارة الجسم ثابتة.

يمكنك العثور على هذه الكربوهيدرات عالية الجودة معقدة مثل جودة الخبز 4: 9 Ezeckial أو الدكتور مارك والطحين العضوي من الحبوب (الطحين والأرز البني، وردت، الجاودار، وما إلى ذلك)، والذرة العضوية (ملاحظة، فإنه لا وقد تم تصميم الذرة العضوية وراثيا) البطاطا (وخصوصا البطاطا الحلوة وجميع أنواع من أصناف مختلفة)، والفاصوليا، والأرز البني والأسود والأحمر والكينوا.

كسر هذه الكربوهيدرات المعقدة يستغرق وقتا أطول الكربوهيدرات البسيطة قريب والسكر وترتفع تدريجيا إلى مستويات عالية. وهكذا، على سبع جثث على مر الزمن، وانخفاض حاد وليس هناك الجوع وعدم القدرة على التركيز. ونعم،والكربوهيدرات المعقدة الغنية بالقيم الغذائية بحيث تحتاج أجسامنا.

في المقابل، الكربوهيدرات البسيطة، مثل السكر والشوكولاته، والحلوى، غير المرغوب فيه المحلاة وما إلى ذلك، الاستيعاب السريع وزيادة مستوى السكر بسرعة. عندما يكون الجسم في ممارسة والحاجة إلى السكريات، ويتم حرق السكر بسرعة ويحصل على الطاقة. ولكن عندما كنت لا تمارس، يتحول السكر الزائد الى دهون ونتيجة بسيطة - زيادة الوزن. لا ننسى أن هذه الأطعمة تحتوي على السموم. الكربوهيدرات البسيطة تسبب الضرر على المدى الطويل هائلة، لأن السكر يستخدم الفيتامينات والمعادن أجسادنا فيتامين بي والفوسفور والمغنيسيوم لالأيضية، في حين أنه يتحول إلى دهون. الاستهلاك الزائد من الكربوهيدرات البسيطة يثير الكولسترول والدهون في الدم، مما قد يؤدي إلى مرض السكري، وارتفاع ضغط الدم، والإجهاد وأكثر من ذلك.

ومنخفضة الكربوهيدرات أو أي الكربوهيدرات في كل وعدم التوازن الغذائي مما يسبب. هذا النظام الغذائي يمكن أن يسبب ضررا للجسم. تذكر، كنا المباركة مع الأطعمة الطبيعية الوفيرة والنظام. الغذاء هو مصدر الطاقة وأهمية كل عنصر في جسم الإنسان.

حتى عندما نريد أن يسترد، تسليط الوزن لا لزوم له Mgofino- المهم أن تغذي جسمك مع نوعية الغذاء. خلال برنامجنا "شيرلي بار حمية" 42 يوما تعلم أهمية الأكل من جميع المجموعات الغذائية. واحدة من أهم المبادئ التي تدرس هو فصل من المواد الغذائية. عندما نأكل البروتين والكربوهيدرات معا، Hainzmim الأساسية وحمض تحييد بعضها البعض بحيث يصبح الهضم صعبة ومرهقة. وأنه يسبب السمنة.

وأرفق لكم هنا النعناع الآيس كريم وصفة الشوكولاته رقاقة حلوة ولذيذة!

القبلات والخضروات،

شيرلي بار
لشراء الكتاب، انقر هنا الحلويات صحية

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اللبان يرفع كفاءة الذاكرة الى 90%